.
.
  
.......... 
هالة النور
للإبداع
.
أ. د. عبد الإله الصائغ
.
.
د.علاء الجوادي 
.
.
.
.
.
.
.
ـــــــــــــــ.

.
.
.
.
.

..
....

.

  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

.

.

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

 

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


نقطة نظام .. يؤشرها حليم كريم السماوي

حليم كريم السماوي

نعود معكم لنؤشر ما نراه انه يؤسس لثقافة الانفتاح الفكري والنقد البناء

دائماً نستمع من بعض المتخاذلين ممن لا يسد ولا يرد على قول المثل العراقي ( خبزه لا تثردين باكه لا تفلين .. اكلي لمن تشبعين ) ان الوضع العراقي الجديد هو استبدال في التابو ويقارن بين النظام المقبور الذي فرض تابو حزب البعث وصنمية الطاغيه صدام وبين العراق الجديد حيث رسم له تابو الاسلامويين او الاسلام السياسي .. كل هذا كي يبعد نفسه عن ان يقدم شئ كسلا او خمولا او تخاذلا متحججا بالتابو
واليوم لو انصف هذا المتخاذل ونظر الى الحراك الذي قلنا دائما انه بحاجة الى العمل والصبر معا وبعد ان تقدم الشرفاء والطيبين متكاتفين في اثبات انه مع الديمقراطية تسقط كل التابوهات وكل الخطوط الحمر
ونظر الى الاحداث التي تجري في الساحه العراقيه ومع غصة ما يسبب الصداميين والارهاب من قتل الا اننا نقول انه لا يمكن المقارنة
ففي مولد امام البشرية النبي الامي محمد رسول الله (ص) وبكل ما يمثل من قيمة للمسلمين يتصادف اعياد الشيوعين العراقين بميلاد تاسيس حزبهم وها هي بغداد تشهد عرس لم يعرف له الشيوعين فرحا منذ 73عاما منذ تاسيس حزبهم الى اليوم وبحضور رجال دين وممثلين من كل القوى الاسلامية وفرحوا وطربوا كما فرح الاسلاميين بميلاد نبيهم الاكرم أفلا يدل ذلك انه في عراق الحرية وعراق الديمقراطية تسقط كل المحضورات والخطوط بكل الوانها الحمراء والسوداء
فما عذركم ايها المتخاذلين والمشككين متى تدعمون العملية السياسية .. اما ان تقولوا حقا وصدقا او فأصمتوا واكرمونا بسكوتكم يرحمكم الله وسوف تسير القافلة ولا يهمها نباح ال.......

حليم كريم السماوي


التعليقات




5000