.
......
 
.............
..........
هالة النور للإبداع
.
أ. د. عبد الإله الصائغ
..... 
.
مواضيع تستحق وقفة
  .

في حضرة المعلم مع
الدكتور السيد علاء الجوادي

 د.علاء الجوادي

حوار علي السيد وساف

.
 رفيف الفارس

رسالة الينا نحن غير المشاركين في واقع ثورة شعبنا البطل

الكاتبة رفيف الفارس

.

.

.
....
.......
 
...…
ـــــــــــــــ
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................

  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


الحكومة والبرلمان والشعب يتحملون مسؤولية سقوط الموصل

سعيد العذاري

اغلب قادة داعش كانوا معتقلين في السجون العراقية
اطلقت امريكا سراحهم وتبعتها الحكومة
لذا اصبح دخولهم للعراق سياحة وسفرة امان واطمئنان ان اعتقلوا فهم في كامل الحرية في السجون
وياملون الهرب او التهريب او عدم الاعدام
الحكومة مسؤولة اولا لانها لم تعدم الارهابيين واذا برر البعض بان رئيس الجمهورية لم يوقع على الاعدام فلماذا لم يشكلوا قوة ضغط عليه
والبرلمان مسؤول لانه لم يستضف ويحاسب من لم يوقع على الاعدام
لماذا لم يتظاهر جميع او اغلب ابناء الشعب مطالبين باعدام الارهابيين
1200 سعودي سلمهم موفق الربيعي الى حكومتهم والجميع يرى ويسمع مما شجع الارهابيين على العودة او تشجيع ارهابيين جدد على التوجه للعراق
الان فرصة مؤاتية لاعدام الارهابيين بالجملة والا فانهم سيهربون او يطلق سراحهم بضغط امريكي او مساومة
لانتوقع يعدمون الارهابيين لان عدم اعدامهم يقابله عدم استهداف المسؤولين

 

 

سعيد العذاري


التعليقات

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/08/2015 16:07:45
تحياتي وشكري وتقديري للاديب الواعي الاستاذ رياض الشمري
افكار واراء واضافات واعية
منذ التسعينات سمعنا ان من ضمن المخطط هو اقامة دولة من اجزاء عراقية وسورية ولكن لم يحتط احد

الاسم: رياض الشمري
التاريخ: 20/08/2015 22:35:52
الأستاذ الفاضل سعيد العذاري مع التحية . لك مني كل التقدير والأعتزاز وأتمنى من حملة الفكر الأسلامي ان يكونوا على شاكلتك الطيبة والنيرة فيعجبني فيك سلوكيتك الصحيحة جدا وأنت توظف فكرك الأسلامي لخدمة الشعب وليس العكس الذي يفعله اسلاميون بأن يوظفون الشعب لخدمة افكارهم الأسلامية ففشلوا سابقا وسيفشلون لاحقا لأن الشعب دائما هو أولا . أتفق معك تماما بضرورة التعجيل بأعدام كافة الأرهابيين في السجون لأن بقائهم أحياء خطر كبير على أمن وإستقرار الوطن كما أتفق معك أيضا بأن (الحكومة والبرلمان والشعب يتحملون مسؤولية سقوط الموصل) على يد الدواعش المجرمين فالحكومة بفسادها والبرلمان بجهلهم والشعب بإعادته لأنتخاب الفاسدين والجهلة ثانية ومتى تطهرت الحكومة من الفاسدين وصار البرلمان خالي من الجهلة وتملك الشعب الوعي الجماهيري عندها يكون تحرير الموصل كما يقول المثل الشعبي ( أسهل من شرب الماء) ولا أريد الأطالة في التعليق لأن استاذي الأديب الواعي والراقي سعيد العذاري أقدر مني على تقديم التفاصيل وان القارىء الكريم أكثر معرفة مني بما يجري اليوم على الساحة العراقية . مع كل احترامي




5000