.
.
  
.......... 
هالة النور
للإبداع
.
أ. د. عبد الإله الصائغ
.
.
د.علاء الجوادي 
.
.
.
.
.
.
.
ـــــــــــــــ.

.
.
.
.
.

..
....

.

  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

.

.

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

 

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


قرار الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي .. قرار صائب وبناء لدعم العراق

علي حسن الخفاجي

 

ان قرار مجلس الأمن الدولي والولايات المتحدة الامريكية ودول العالم ما فيها جامعة الدول العربية لدعم العراق في حربية ضد الارهاب من مجرمي داعس والقاعدة انها مبادرة تستحق التقدير اما الجيش العراقي والقوات الأمنية الباسلة التي تطارد الارهاب في مدينة الرمادي والفلوجة وتطهير أر العراق الحبيب من هذه الجرذان القذرة التي إرادة الخراب والدمار وقتل الأبرياء الآمنين لاكن جيش العراق الباسل العضيم لهم بالمرصاد بعد ان سقطت أقنعة المندسين الحاقدين كما يقول المثل العراقي(بلوجه امرايه وبل كفه سلايه ) هكذا بعض الذين يعملون في الحكومة العراقية والذين عارضو بعدم تسليح الجيش العراقي بالأسلحة الحديثة والطائرات والكل يعلم ان العراق يمر بأزمة كبيرة من قبل مجموعة كبيرة من المجرمين القتلة الذين دخلو العراق مدعومين دول داعمة للإرهاب الذين لا يريدون  الخير للعراق كذالك لا ننسى هناك جماعات وأشخاص مشبوهة تمول الارهاب وهنا يجب على الحكومة العراقية والأمم المتحدة ان تكون جادة بمحاسبة الدول الداعمة للإرهاب وهذه الول معروفة متقبل اعترافات من بعض الإرهابيون الذين مسكتهم القوات الأمنية واعترفوا على هذه الدول التي جندتهم لقتال الشعب العراقي كما أكد يجب على الحكومة العراقية الاتصال بشرطة الإنتر بول الدولي بإصدار مذكرات قبض بحق المجرمين القتلة الذين هربو خارج العراق وإحضار هم الى العدالة بعد ان كشفت أقنعتهم المزيفة ليناول القصاص العادل امام الشعب العراقي،،،
وهنا يجب على كل مواطن عراقي شريف ان يقف ويدعم الجيش العراقي لأنة جيش الشعب من الشمال الحبيب الى الجنوب الغالي لان الجيش يضم كل أطياف الشعب العراقي ليس لحزب أوطائفة فألف تحية لجيش العراق والى الشرطة الوطنية والقوات الأمنية  كما نحيي أهل الأنبار النشامة الطيبين الذين وقفو مع جيش العراق لطرد الغزات القادمون من وراء الحدود فألف تحية لعشائر الأنبار والنصر قادم انشاء اللة المجد والخلود لشهداء الجيش والقوات الأمنية وللجرحى الشفاء يارب العالمين

علي حسن الخفاجي


التعليقات




5000