.............
..........
هالة النور للإبداع
.
أ. د. عبد الإله الصائغ
..... 
.
مواضيع تستحق وقفة
  .
 حسن حاتم المذكور 

سيرك الدين والدولة...

الكاتب حسن حاتم المذكور

.

في حضرة المعلم مع
الدكتور السيد علاء الجوادي

 د.علاء الجوادي

حوار علي السيد وساف

.
 رفيف الفارس

رسالة الينا نحن غير المشاركين في واقع ثورة شعبنا البطل

الكاتبة رفيف الفارس

.

.

.
....
.......
 
...…
ـــــــــــــــ
.
.
 svenska
.
مؤسسة آمنة لرعاية الايتام

.

.

..............
 
.
 ................... 


 

....................
جمعية الصداقة العراقية السويدية 
...................

  

ملف مهرجان
النور السابع

 .....................

فيلم عن
د عبد الرضا علي

  




................


خدمات ترجمة 
 في مؤسسة النور

.

 ملف

مهرجان
النور السادس

.

 ملف

مهرجان
النور الخامس

.

تغطية قناة آشور
الفضائية

.

تغطية قناة الفيحاء
في
الناصرية
وسوق الشيوخ
والاهوار

.

تغطية قناة الديار
الفضائية
 

تغطية
الفضائية السومرية

تغطية
قناة الفيحاء في بابل 

ملف مهرجان
النور الرابع للابداع

.

صور من
مهرجان النور الرابع 
 

.

تغطية قناة
الرشيد الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

.

تغطية قناة
آشور الفضائية
لمهرجان النور
الرابع للابداع

 

تغطية قناة
الفيحاء
لمهرجان النور
في بابل

 

ملف مهرجان
النور

الثالث للابداع
2008

ملف
مهرجان النور
الثاني للابداع
 

            


مؤامرة خطيرة ارجو من رئيس الوزراء الانتباه اليها

سعيد العذاري

حقيقة موضوعية وهي ان الحكومة مخترقة وانها لاتخلو من عملاء ومفسدين ومتعاونين مع الارهابيين وخصوصا في القوات المسؤولة عن اعتقال الشباب

بعض الاعتقالات العشوائية للشباب العشوائي ليس دافعها الاحتياط او الهجوم الاستباقي

بل الهدف هو اعتقال الشباب وزجهم في سجون معينة ليستقبلهم الارهابيون وينضموهم في صفوفهم بغسل ادمغتهم والتركيز على برائتهم اضافة الى الترغيب والاغراء المادي

فيتخرجون من السجون ارهابيين
اضافة الى تأجيج اهاليهم لعداء الحكومة واظهار الحكومة بمظهر طائفي

وهذه هي الحقيقة

اتمنى من رئيس الوزراء ان ينظر للمؤامرة بجد ويفتح تحقيقا مع القوات التي تعتقل عشوائيا

واتمنى من كل من لديه حس امني ان يتابع بعض الاعتقالات العشوائية ويدرس شخصية المسؤولين عنها وماضيهم وارتباطاتهم

اللهم اشهد اني قد بلغت

15 تشرين الثاني 2013

سعيد العذاري


التعليقات

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 28/11/2013 11:31:57
الاديبة الواعية الاء العزاوي رعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر مرورك الجميل وتعليقك المبارك الجميل واضافاتك القيمة
وفقك الله وسدد خطاك

الاسم: الاء العزاوي
التاريخ: 25/11/2013 16:08:01
سيدي العذاري سلام الله عليك ..كل شيء في وطني اصبح مخترق وكأن الحكومة في سبات الشتاء شتاءً لا ينتهي وهي بالتأكيد تعرف ذلك ولكن كمن وضع وقرا في اذنيه فلا يسمع ..
يكفيك انك بالكلمة الصادقة تحاول تغيير ما انكر من احداثيات الوطن..
تحياتي ارقها وتمنياتي ارفعها بالتوفيق والابداع .

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/11/2013 14:51:55
الاديب الواعي الشاعر الوطني عباس طريم رعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقك الله لكل خير
مرور كريم وتعليق واع مشكور عليه ومعلومات قيمة

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/11/2013 14:50:22
الاديب الواعي عواد الشقاقي رعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر مرورك الجميل وتعليقك المبارك الجميل واضافاتك القيمة
وفقك الله وسدد خطاك

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/11/2013 14:49:33
الاديب الواعي الداعية المرشد عزيز عبدالواحدرعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقك الله لكل خير
مرور كريم وتعليق واع مشكور عليه

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/11/2013 14:48:23
الاديب الواعي الدكتور عصام حسون رعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر مرورك الجميل وتعليقك المبارك الجميل واضافاتك القيمة
وفقك الله وسدد خطاك

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 21/11/2013 14:47:30
الاديب الواعي العزيز محمود داودرعاك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر مرورك الواعي وتعليقك المبارك
واشكر مدحك المعبر عن فضلك وكرمك
حياك الله مبدعا

الاسم: عباس طريم
التاريخ: 21/11/2013 07:15:15
الداعية الاسلامي , الاديب السيد سعيد العذاري .

اقولها بصوت عال : لا احد يسمع لهذا الكلام المنطقي .. والذي علينا جميعا ان ناخذه بعين الاعتبار .. خاصة الاجهزة الامنية . والمثل يقول : " لا يلدغ العاقل من جحر مرتين " فالاختراق الذي حدث في سجن ابو غريب .. سمعت به الدنيا كلها قبل وقوعه باسبوع . واخذ سكان ابو غريب يتسوقون اكثر من احتياجاتهم لعلمهم بان هجوما سيقع , وان معركة ربما ستدوم اياما في ابي غريب .وكل منهم يوصي الاخر بالحذر .. وقوات الامن تغط في نوم عميق .
والجرافات تهيء وتسهل عملية هروب السجناء .. كي لا يقفزوا من السياج ويصابون باذي . فعملت تلالا من التراب بشكل مدرجات . كي يهرب السجين وكأنه ذاهب الى المقهى
واصبح حديث الشارع في ابي غريب بحدوث الهجوم لايام عديدة. فاين الامن وقوات الامن .
نتمنى ان يحرص الانسان على شعبه ووطنه , كما يحرص على بيته . وان لا تتكرر المصائب ..

تحياتي ..

الاسم: عواد الشقاقي
التاريخ: 20/11/2013 22:27:56
السيد سعيد العذاري اتلمحترم

أعتقد أنك تنادي من لاحياة له بدليل أن حياتنا اليوم اصبح خيارها بيد الإرهاب إن شاء دامت وإن شاء توقظ في كل صبح بمقتلة يخجل منها الموت وكعادتنا في كل يوم نمسح عنا الموت ونغسل صبحنا الجميل من دمنا المسفوح هباء

أتمنى أن تنظر الحكومة بعين الجد والإهتمام إلى أحد خروقاتها لترمم فشلها على الأقل من أجل تجاحها في معركتها الشخصية القادمة

الاسم: عزيز عبدالواحد
التاريخ: 20/11/2013 21:50:06
السيد العزيز العذاري دام بخير
السلام عليكم
لله درك مولاي , ما زلت لم تصب بحالة الياس مما تقدمه من نداءات
لا ارى نصيبك ممهم الا مزيدا من الأهات.
محبتي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاسم: د.عصام حسون
التاريخ: 20/11/2013 21:35:35
الاستاذ الباحث المبدع سعيد العذاري!
أرق التحايا لكم...
سيدي الفاضل, لو كانت الحكومه حازمه وقويه لماحدث الاختراق,ولو كانت الحكومه شديده في محاسبة المقصرين والفاسدين لما استمر الفساد والارهاب حتى يومنا هذا, ولوتأسست الحكومه بمنهج وطني وليس محاصصاتي لما تفاقمت الازمات.الاختراق موجود كما ذكرتم في تحذيركم الهام والجاد وكذلك التسيب وعدم المحاسبه أصبحت ظاهره واسعة الانتشار تتطلب المعالجه...تحياتي لجهدكم التنويري وتقبلوا محبتي ومودتي لكم !

الاسم: محمود داوود برغل
التاريخ: 20/11/2013 20:18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اطلعنا على الموضوع وماتكتبه اليد الكريمة
والفكر الراقي للمجاهد ابا الايمان الحسيني
يستحق ان تولي الحكومة ومراكز الدراسات المتخصصة
ماجاء فيه من اهتمام
كل الذي ذكره السيد الحجة حقائق يجب الانتباه اليها

الاسم: سعيد العذاري
التاريخ: 20/11/2013 16:34:29
الاديب الواعي الشاعر الحاج عطا الحاج يوسف منصور رعاك الله
تحياتي
اشكر مرورك الواعي ومدحك المعبر عن كرمك
الحكومة مصابة بمايسمى سكر السلطان فقد اغلقت منافذها اتجاه كل نقد او نصيحة

الاسم: الحاج عطا الحاج يوسف منصور
التاريخ: 20/11/2013 15:12:17
أخي الاديب الباحث الاستاذ سعيد العذاري

سلام الله عليكَ ورحمة وبركات

لقد كتبتَ كثيراً لتنبيه الحكومه الى حقيقة أنّها مخترقه،وأنّ في اعتقال الشباب احترازياً
عملٌ مرفوض وغير قانوني ونوّهتَ في كلّ مقالاتكَ
وحَذّرتَ منطلقاً من إخلاصكَ وحُبّكَ للعراق كوطن وشعب إلّا أنّ الحكومه أراها لا تسمع الكلمة
الصادقه وقد أحسنتَ في قولكَ: اللهم إني قد
بلّغت اللهم فاشهد .

تحياتي لكَ مع التقدير .

الحاج عطا




5000